الاثنين، 13 ديسمبر 2010

انتو منو ؟؟ وشنو تاريخكم ؟؟ يا نواب المطبخ ..

  

  في الأيام السابقة مرت على بلادنا أحداث مؤسفة من قبل بعض المعارضين ، لم نكن نتمنى أن تتطور بالتمادي على قوات الأمن والى العناد والشتم والاهانة من أناس أكاديميون وبرلمانيون يمثلون الشعب الكويتي ويحملون شعار التشريع والأمانة والدستور والقيم والمباديء .. وهم أناس لهم ثقلهم في المجتمع الكويتي .. وللأسف أن البعض يضرب فيهم المثل بالمواقف المشرفة .. وحماية الدستور والوحدة الوطنية ونبذ الخلافات بين أقطاب المجمع الكويتي .. فما حدث في ديوان الحربش وصل الى بعض القنوات الاخبارية كالجزيرة وغيرها .. وكل ذلك باسم الوطنية وحماية الدستور .. والغريب أن بعض النواب اذا مرة عليهم مشكلة او رأوا تجاوز من وزير ما .. رموا غضبهم على رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد .. ما أدري ليش ؟؟ هل انتوا خايفين من وزير الداخلية ؟؟
  لا أعلم لماذا هذا التهييج والتوتر من قبل بعض النواب .. متى راح تجيبونها لبر ؟؟ متى راح تعطون الحكومة فرصة بأن تعمل ؟؟
  ما في أحد يقدر يتحرك ويعمل بأيادي مكبلة .. ولا أحد يقدر ينتج اذا كثرت المطبات والعوائق أمامه ..
  بالنسبة لما ذكرته يعتبر مقدمة لموضوعي .. الا أن صلب الموضوع يبدء من حيث ذكر النائب وليد الطبطبائي في تصريح على قناة الوطن ( ليش ما تروحون حق الحسينيات ) ؟
  حقيقة السيد وليد الطبطبائي يخاف على الوحدة الوطنية .. وما يحب الفتنة والتفرقة بين الشعب الواحد .. سؤالي لك انت منو ؟؟ وشنو تاريخك ؟! حتى تتكلم عن الحسينيات .. لمن تعمل مشكلة يستنكرها غالبية الشعب الكويتي .. ويحطونك ويمسحون وجهك بالشارع تقوم وتشربك غيرك بسالفتك .. عيب عليك يا دكتور .. عيب عليك يا أكاديمي .. عيب عليك يا حامي الدستور والسور .. عيب على مثلك اللي ينادي بالوحدة الوطنية ويضربها من جانب آخر .. الظاهر انك ما ترتاح الا لمن تشوف حرب طاحنة بين الشيعة والسنة .. ولكن يجب أن تعلم أن الشعب الكويتي فيه ناس حكماء ما يستجيبون لواحد أحمق مثلك .. ويجب أن تعلم أن الشيعة والتعرض لهم بالنسبة لنا بمثابة الخط الأحمر .. والحديث عن الحسينيات ومراسم العزاء لأهل البيت عليهم الصلاة والسلام خط أسود !!..
  في سؤال حقك يالطبطبائي ودي تجاوب عليه : عندما غرقت في شاطيء العرات من الذي أنقذك ؟؟
  بس هالسؤال كافي عليك .. وراح يضل في سجل تاريخك الأسود الى الأبد ..
  ما كان بودي أن أتكلم بهذه اللهجة .. ولكن يجب أن نكشف مؤامرة بعض النواب الذي يريدون زرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد .. هؤلاء لا يهمهم الصف والوحدة والمحبة .. هؤلاء يعملون في تشريع قانون ويتفاخرون ويضحكون عندما ينسفون عشرات القوانين ويأخرون العمل التشريعي .. ويلهون الشعب بمشاكل تافهة .. يعني الصراحة ومع عدم احترام لنواب المطبخ ..   تقومون بأعمال يعجز عن عملها أي رجل أحمق .. كل ساحبين جماعتكم ورامينهم بحفرة .. اصحوا احنا في عام 2011م .
وأعيد وأكرر للطبطبائي ونواب المطبخ .. اياكم وزج الشيعة في تصرفاتكم الحمقاوية .. وبسكم ضحك على عقول الشعب الواعي .. ومسرحياتكم المشبوهة صارت مكشوفة .. يكفيني القول أنكم مثال للمحامي الفاشل في الدفاع عن الوحدة الوطنية والدستور وحمل الأمانة ..
.........................
  السلام عليك يا أبا عبدالله .. يا سيدي ومولاي .. انهم يتفاخرون بالفرح والسرور ليوم عاشوراء وهو يوم استشهادك .. والمصيبة أنهم يذكرون بأنك سيد شباب أهل الجنة .. ورغم ذلك يفرحون يوم استشهادك يا مولاي .. فاننا بريئون ممن يهينوك ويهينوا أهل بيتك عليهم أفضل الصلاة والسلام ..

...............................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق